أخر الاخبار

تطبيق خرافي لتحويل الصور الشخصية الى كرتون بكل احترافية

أهلاً ومرحباً بزوارنا الأعزاء في موقعنا المتواضع والمميز بأفضل تطبيقات ومواقع مميزة جداً تمكنك من عمل أشياء كثيرة في حياتك ومفيدة جدا واليوم لدينا تطبيق مميز جداً يمكنك من صنع صور كرتونية مميزة جداً ومشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بك.


أهمية الصور الكرتونية

تعد الصور الكرتونية هي الأكثر انتشارا حاليا بين منصات التواصل الاجتماعي لإنها تعطي بعض التغيير في نمط الصورة لدى ناشر المحتوى.
لأن نمط الصور المتكرر يعطي بعض الشيء ملل من ناحية المتابعين و المتصفحين وخاصة محبين منصة انستغرام.


نبذه عن انستغرام

 يعد انستغرام من اقوى منصات التواصل الاجتماعي من حيث عدد المستخدمين و التفاعل.
لذلك ومن كثرة الصور المطروحة على منصة انستغرام نلاحظ اكثر المستخدمين أصبحت منشوراتهم اكثر حداثة و اناقة وباتت الصورة التقليدية و الكلاسيكية من الماضي وأصبحت الصور الأكثر حداثة هي التي تجذب المتابعين ومنها الصور الكرتونية و الصور الاحترافية والمؤثرات البصرية لتتناسب مع العصر الحديث.




تحميل تطبيق ToonApp

هذا التطبيق المميز يحول صورتك الى صورة كرتونية مميزة و يوجد بداخله العديد من الميزات التي تجعله بالمرتبة الأولى بين التطبيقات المماثلة له ويوجد بداخله الكثير من الأدوات والمؤثرات التي يمكنك اضافتها الى صورك وأيضاً طريقة استخدام تون اب سهلة وبسيطة كثيراً ويمكنك من تحويل الصور الى صور كرتونية وصور مرسومة رسم يشبه الرسم اليدوي.

وأيضاً يوجد بداخله تأثيرات وفلاتر رائعة تعمل على تحسين البشرة ورفع الإضاءة في الصور وبإمكانك التحكم بها كيفما تشاء اثناء التصوير ليتم في الأخير تحويلها الى رسوم كرتونية لا تحتوي على أي شوائب ابداً فهو تطبيق مميز جداً.


ميزات التطبيق

  • رسم الصورة باحترافية دقيقة جدا تصل الى 100%
  • توفر ميزة التعديل على الصورة بالكامل
  • أضافة نفسك الى كرياكتير مصمم مسبقا ولا يحتاج الى جهد اطلاقاً
  • أضافة ميزة صنع لوغو عن طريق صورتك بعد تخصيص صورتك و التعديل عليها يمكنك وضعها بشكل لوغو من داخل التطبيق
  • توفر لجميع المنصات اندرويد و ايفون
  • مجاني وسلس وسريع الاستخدام
  • تمكين أداة حذف يدوية يمكنك حذف أجزاء من الصورة لتتناسق مع الكرياكتير او الرسم الكرتوني


روابط التحميل


رابط التحميل للاندرويد اضغط هنا

رابط التحميل للايفون اضغط هنا


وبالنهاية يسعدنا دائما الاستماع الى تعليقاتكم. واراءكم وهذا يعطينا حافز كبير جداً . وأيضاً يسعدنا تواصلكم معنا و اقتراحك لنا عن تطبيقات او العاب او مواقع مفيدة او طلب أي شرح عن أي موقع او اذا كنت تحتاج الى شرح مفصل عن تطبيق او شيء معين يرجى ترك تعليق في قسم التعليقات الموجود اسفل الصفحة. ولأي استفسار اترك رسالتك في نموذج اتصل بنا الموجود في الموقع. وشكرا لك اخي الكريم على زيارة موقعنا..

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق









    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -